(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
شباب اسكندرية
شباب اليكس

شباب اليكس

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

التقى اليوم الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى بفريق نادى اسوان باستاد برج العرب فى اطار الاسبوع الواحد والعشرون بالدورى المصرى الممتاز لكرة القدم حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بثلاثة اهداف لمثلها فى مباراة شهدت اخطاء دفاعية لفريق الاتحاد وترتب على ذلك قرار مجلس الادارة بخصم عشرة الاف جنيه من الفريق نتيجة عدم حصول الفريق على الثلاث نقاط والفوز بالمباراة خصوصا امام فريق اسوان المنافس على الهبوط فى الموسم الحالى .

Comments ()

توجت المصرية رنيم الوليلى بلقب بطولة ويندى سيتى المفتوحة للاسكواش للمرة الثالثة على التوالى بعد فوزها على بطلة العالم المصرية نور الشربينى بنتيجة 3-1 .

Comments ()

انتهت منذ قليل المباراة التى جمعت بين فريقى نادى الاتحاد السكندرى وانبى فى اطار دور ال١٦ من بطولة كأس مصر بفوز الفريق البترولى بثلاثية نظيفة على فريق الاتحاد وبهذه النتيجة يودع نادى الاتحاد البطولة بينما يتأهل فريق انبى لربع النهائى لملاقاة فريق المصرى البورسعيدى .

Comments ()

شن حي شرق امس ، برئاسة اللواء وحيد رضوان، حملة مكبرة تم خلالها تشميع مطعم ومشويات قرية عبد الوهاب الكائن بشارع جميلة بوحريد السيوف بالشمع الاحمر تنفيذا للقانون لاعتباره خطرا علي الصحة العامة ، حسب ما تم اثباته من مديرية الشئون الصحية.

وذلك بحضور لجنة الغلق بإدارة رخص المحلات بالحي وبمصاحبة قوة امنية مكثفة بتواجد العميد محمود السيد مأمور قسم رمل ثان.

الجدير بالذكر ان المحافظة تنفذ خطة شاملة لتشديد الرقابة على الأسواق وتنظم حملات رقابية ، لضمان جودة المنتجات التي تعرض في الأسواق والمحال التجارية والمطاعم خلال الفترة الراهنة للتأكد من سلامة المنتجات، خاصة مع تزايد حالات الغش فى تصنيع وتخزين المنتجات ،وهو ما يتسبب فى حدوث حالات تسمم ووفاة في بعض الأحيان .

Comments ()

فاز فريق وادى دجله تحت قيادة احمد حسام على فريق اسوان فى المباراه التى اقبمت مساء الاربعاء ضمن منافسات الجوله السابعة عشر من عمر الدورى العام باستاد القاهره بهدفين مقابل لاشئ

 

 

 

وبذلك الفوز ارتفع رصيد دجله ل21نقطه بينما تجمد رصيد اسوان عند 10 نقاط

 

 

 

Comments ()
الأربعاء, 28 ديسمبر 2016 23:18

الدخلية يقضى على احلام الطنطاوية

نجح نادى الدخليه بقيادة اشرف قاسم فى انتزاع فوز غالى وثمين على حساب طنطا بهدف مقابل لاشئ فى المباراه التى اقيمت ضمن منافسات الجوله السابعة عشر من عمر الدورى العام باستاد طنطا عصر الاربعاء.

 

 

 

وبذلك الفوز ارتفع رصيد الدخليه ل15نقطه بينما تجمد رصيد طنطا عند15نقطه

 

 

 

Comments ()
الصفحة 1 من 113

إستطلاع رأي

اي فصل من فصول السنة تفضله في الاسكندرية؟

الصيف - 23.8%
الشتاء - 38.1%
الربيع - 0%
الخريف - 38.1%

Total votes: 21

google adsense

 

أجندة إسكندرية

loader
Homeحواراتشباب اليكس للاعلي

<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>
<script>
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({
google_ad_client: "ca-pub-8424803485943895",
enable_page_level_ads: true
});
</script>