(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
شباب اسكندرية

انتخابات الاتحاد تقترب من الحسم ومنافسة سداسية قوية

نوفمبر 22, 2017 كتابة بواسطة 
Rate this item
(0 votes)

بعد فوز الاستاذ محمد مصيلحى بمنصب رئاسة نادى الاتحاد السكندرى بالتزكية تظهر مؤشرات اقتراب بعض المرشحين من الفوز بالانتخابات يوم الجمعة القادمة .

حيث يتنافس على منصب نائب الرئيس الاستاذ هشام حسن والاستاذ عز حسين ويعد هشام حسن الاقرب للحصول على المنصب لما يمتلكه من شعبيه داخل النادي من اعضاء الجمعية العمومية بعد ما قدمه من مجهودات للنادى على مر السنوات الماضية متدرجا من رئيس اللجنة الاجتماعية بالنادى حتى عضو مجلس ادارة وقائم باعمال نائب الرئيس ووقوف خلف النادي في اكثر من موضع.

كما ينافس 12 مرشح على عضوية مجلس ادارة النادى علي 5 مقاعد ويقترب حاليا الى ذلك المنصب قائمة الاستاذ محمد مصيلحى (الاتحاد قوة) الذى اعلن عنها مؤخرا مكونة من 4 مرشحين و هم .. الاستاذ ابراهيم شعبان والاستاذ حازم الرجال ويعدا الاقرب من حسم المنافسه والاستاذ احمد فؤاد والاستاذ احمد عبد المجيد ويدخل اكثر من مرشح فى منافسة شرسة للوصول للمنصب واقربهم من حيث القبول والاقتناع من الجمعية العمومية الكابتن اسماعيل محمد احد رموز الكرة الطائرة والدكتور السيد فيصل صاحب الفكر الاستثمارى المتطور واقترب في الفتره الاخيره الثنائي الاخير من اعضاء الجمعيه العمومية وان ظهرت المؤشرات بامكانيه فوزهم علي اعضاء القائمة وبالاخص الاحمدين .. حيث وضعت بعض الكتل السيد فيصل واسماعيل محمد بدلا من احمد فؤاد والذي يلاقي عدم القبل داخل النادي وتضع كتل اخري ايضا السيد فيصل واسماعيل محمد بدلا من احمد عبد المجيد الغير متواجد في النادي ومع اعضاء الجمعية العمومية لفترات كبيرة ويأتي بعدهم في المنافسه الاعلامى الكابتن السيد الثعلبى والكابتن عيد احمد والدكتورة راندا شوقى والاستاذ اسامة البدرشينى والاستاذة احلام الخولى والاستاذ مصطفي الشوادفي.

حكيم انور

Website: https://www.facebook.com/hakim.casillas2 Email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

إستطلاع رأي

ما توقعات لمباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة في الدوري المصري؟

أجندة إسكندرية

loader
Homeحواراتانتخابات الاتحاد تقترب من الحسم ومنافسة سداسية قوية للاعلي