(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
شباب اسكندرية
خطأ
  • JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 96

المؤامرات تتواصل في نادي الاتحاد السكندري Featured

نوفمبر 20, 2015 كتابة بواسطة 
Rate this item
(0 votes)

في البدايه انا سعيد جدا باقاله مالدينوف المدرب الدون مستوي و لكن يجب للامانة ان اروي تفاصيل المؤامره عليه وعلي النادي ولا بد ان يعرف الجميع في ما يجري داخل نادي الاتحاد وبالاخص في الفريق الاول لكرة القدم ، ما هو الا مؤامرة من ابناء النادي من المدربين علي الفريق للمصلحة الشخصية فقط .

سوف اروي تفاصيل المؤامرة مع قدوم البلغاري مالدينوف المدير الفني الضعيف المقال من منصبة ، فمنذ قدومه وتعيين جهاز فني واداري من ابناء النادي لم يمد احد يد العون للمدرب ، مع بداية الدوري طلب المدير الفني سي دي مصور لمبارايات المقاولن العرب في الدوري لدراسة الفريق المنافس من الجهاز المعاون من ابناء النادي ، الا انه لم يقدم له احد المباريات ، ثم طلب مباريات الاسماعيلي لدراسة الفريق ايضا ، الا ان الجهاز المعاون جاء بالسي دي الخاص للمباريات في وقت متاخر للغاية لن يستطيع مالدينوف دراسة الفريق بالشكل الكافي.

ثم جاءات اقالة مالدينوف وجاءات معه فرحة الكثير لاداء المدير الفني الضعيف ، وجاءات معها المؤامرة الكبري من بعض افراد (الجهاز الفني) وبعض افراد (الجهاز الاداري) املا منهم في نيل شرف تدريب الفريق الاول.
جاء قرار مجلس الادارة بالتعاقد مع طارق العشري وهو ما اغضب المتأمرون وضياع حلم قيادة الفريق ، فتم الاتصال به واخباره ان النادي في ازمة مالية ولم يستطيع النادي الوفاء بالعقود ، واخباره ان اللاعبين في الفريق الاول دون المستوي وانه سوف يخسر كثيرا اذا قاد الفريق ، وبالفعل اعتذر طارق العشري عن قيادة الفريق.
ثم قرر مجلس الادارة تعيين مدرب عام للفريق من خارج النادي وهو الكابتن طارق مصطفي ، وحدث مع نفس الشيئ الذي حصل مع الكابتن طارق العشري ولكن بالزيادة في ارسالة رسائل تهديد وسب لطارق مصطفي ، والاتصال به واخباره انه لم ينجح مع الاتحاد.
وبالفعل استطاع هؤلاء ان يثنون الكابتن طارق مصطفي عن التعاقد مع الاتحاد.
ويواصل الان بعضهم عن طريق بعض المرتزقة في الهجوم الحاد علي النادي علي صفحات الانترنت ، للاسف ينجرف معهم العقلاء والشرفاء في نادي الاتحاد في هذا الاتجاه.

كلمة لجمهور الاتحاد الاصيل الواعي ، لا تنجرف وراء الاشاعات المروجه الان والتي ننجرف معظمنا معاها ، وابقي وراء كيان النادي فقط لا لاشخاص بعينهم فكلهم زائلون ولن يبقي الا الكيان فقط.

في النهاية لن يتمكن احد ممن له مصلحة شخصية ان ينال من كيان النادي او من قيادة الفريق ، فلم ينجح اي مدرب من ابناء النادي في النجاح داخل النادي لاسباب كثيرة نحن في غنا عن سردها الان.

 

هذا المقال لا يعبر عن وجة نظر ادارة الموقع انما يعبر عن وجه نظر كاتبة ، وحق الرد مكفول للجميع

Email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

إستطلاع رأي

من يفوز بدورى السوبر لكرة السلة ؟

سبورتنج - 30%
الجزيرة - 70%

Total votes: 10

google adsense

 

Banner News

أجندة إسكندرية

loader
Homeحواراتالمؤامرات تتواصل في نادي الاتحاد السكندري للاعلي

<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>
<script>
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({
google_ad_client: "ca-pub-8424803485943895",
enable_page_level_ads: true
});
</script>