(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
شباب اسكندرية
محمود أشرف

محمود أشرف

Website URL: http://https://www.facebook.com/mahmoud.ashraf.56808?fref=ufi Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أنتهت منذ قليل أولى مباريات نادي الاتحاد بخسارة ثقيلة من نادي الإسماعيلي بعدما تقدم الاتحاد بهدفين في الشوط الأول أحرز الهدف الأول (أحمد الألفي) في الدقيقة 14 والهدف الثاني (كامتشو) في الدقيقة 35 فيما استقبل الاتحاد الهدف الاول أحرزة اللاعب (كالتيرون) في الدقيقة 41 و في الشوط الثاني احرز الهدف الثاني اللاعب (موسا كامارا) في الدقيقة 67 و الهدف الثالث في الدقيقة 80 لللاعب (ريتشارد) و اختتم الإسماعيلي اهداف عن طريق اللاعب ابراهيم حسن في الدقيقة 93 .

Comments ()

تعاقد نادي الاتحاد السكندري مع لاعب خط وسط الترجي الرياضي التونسي محمد علي منصر علي سبيل الاعارة مع اولوية شراءه.

جدير بالذكر ان الاتحاد دخل مفاوضات مع صانع اللعاب الترجي منذ فترة لشراء اللاعب الا ان الترجي رفض بيع اللاعب للاتحاد وانتهت المفاوضات باعاره اللاعب للفريق السكندري مع اولوية الشراء.

اللاعب التونسي محمد علي منصر من مواليد 28 أبريل 1991 لعب لفريق الصفاقس من عام 2010 قبل ان ينتقل للترجي في عام 2015.

Comments ()

أعلن مجلس أدارة نادي سموحة بقيادة المهندس محمد فرج عامر، عن تعاقد النادي مع لاعب الوسط المقدوني بويان نايدينوف قادما من نادي رابوتنسكي المقدوني في صفقة انتقال حر .

Comments ()

إنتهت منذ قليل مبارة الصعود التي جمعت بين نادي بتروجيت بقيادة المدير الفني "محمد يوسف" و نادي طلائع الجيش بقيادة المدير الفني "أحمد سامي" بالتعادل الإجابي 1-1 .

أحرز الهدف الأول لاعب نادي طلائع الجيش "محمد طارق أبو العز" في الدقيقة 27 من الشوط الأول ليتعادل اللاعب "أحمد جعفر" لنادي بتروجيت في الدقيقة 74 من الشوط الثاني . وهذا النتيجة يتآهل نادي بتروجيت لنهائي الدورة الصيفية ليلاقي نادي الداخلية الصاعد من المجموعة الأولي علي ان يقام النهائي يوم الثلاثاء الساعة السابعة مساءٍ علي أستاد الإسكندرية .

Comments ()

فاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الداخلية بقيادة المدير الفني "علاء عبد العال" علي نادي الرجاء بقيادة المدير الفني "خالد القماش" بهدق مقابل لاشئ أحرز هدف الداخلية اللاعب "أحمد سمير فرج" في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني.
وبذالك الفوز ينفرد الداخلية بصدارة مجموعته برصيد 7 نقاط وينتظر المتآهل من المجموعة الثانية لمواجهته في الدور النهائي يوم الآربعاء القادم بأستاد الأسكندرية .

Comments ()

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الداخلية بقيادة "علاء عبد العال" بهدف دون مقابل على فريق الآوليمبي السكندري ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في الدورة الصيفية بستاد الاسكندرية .

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 من الشوط الأول عن طريق اللاعب "بيكا" .

وبذالك يكون ترتيب المجموعة في المركز الأول بفرق الاهداف نجوم المستقبل برصيد 4 نقاط و الثاني الداخلية برصيد 4 نقاط و الثالث الآوليمبي برصيد 3 نقاط و الرابع الرجاء بلاشئ من النقاط.

Comments ()
الصفحة 1 من 3

إستطلاع رأي

ما توقع لمباراة الاتحاد السكندري والنصرفي الاسبوع الثاني من عمر الدوري؟

أجندة إسكندرية

loader
Homeسياسةمحمود أشرف للاعلي