(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
شباب اسكندرية
چمانة وهبى

چمانة وهبى

Website URL: http://https://www.facebook.com/jumana.wahby Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

‎يحى الفنان محمد محسن حفلاً غنائياً بمكتبة الاسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولى الخامس عشر اليوم ٢٢ أغسطس ٢٠١٧ على المسرح المكشوف فى تمام الساعة ٨:٣٠ مساءاً.

‎و كان محمد محسن أصدر مؤخراً ألبومه الثانى بعنوان "حبايب زمان" و يضم ١١ أغنية و هو من إنتاج شركة مقام للمنتج سيف عريبى كما طرح فى فبراير الماضى أغنية "فى قلبى مكان".

Comments ()

توج النادى الأهلى بكأس مصر بعد فوزه على النادى المصرى ٢-١ في المبارة التي جمعت الفريقين علي ستاد برج العرب بالاسكندرية.

لم يتخلى الأهلى عن عادته باحراز هدف الفوز بالوقت البدل الضائع من الشوط التانى من الوقت الإضافى بالدقيقة ١٢٢ وأحرزه اللاعب أحمد فتحى بعد ان تقدم المصرى عن طريق لاعبه عبد لله بيكا الذي احرز الهدف الأول فى الدقيقة ١٠٢ و تعادل الأهلى بهدف عمرو جمال فى الدقيقة ١١٧. ويذكر أن كأس مصر كان تغيب عن دالنادى الأهلى لمدة عشر سنوات

Comments ()

تحيى الفنانة دينا الوديدى حفل موسيقى بمكتبة الاسكندرية يوم الخميس الموافق ٢٤ أغسطس ٢٠١٧ على المسرح المكشوف وذلك ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولى الخامس عشر تحت إشراف الدكتور مصطفى الفقى مدير المكتبة.

وكان الدكتور مصطفى الفقى ذكر من قبل أن مهرجان الصيف الدولى الخامس عشر يعتبر الأكبر على الإطلاق منذ نشأة المهرجان حيث يتضمن أكثر من ٦٠ فعالية فنية متنوعة من موسيقى ومسرح وسينما ورقص ويأتى ذلك تزامناً مع الاحتفال بمرور ١٥ عاماً على افتتاح مكتبة الاسكندرية

Comments ()

إستطلاع رأي

توقعاتك لمباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي

أجندة إسكندرية

loader
Homeالاخباراخبار اسكندريةچمانة وهبى للاعلي