(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
شباب اسكندرية
سلمى ايمن

سلمى ايمن

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تعادل فريق سموحة مع فريق بتروجيت سلبياً، فى اللقاء الذي أقيمت بين الفريقين اليوم علي ملعب ستاد الاسكندرية ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة التاسعة يحتل بها المركز الثالث مؤقتاً ، فيما ارتفع رصيد بتروجت للنقطة السادسة يحتل بهم المركز الخامس.

Comments ()

اختارت لجنة الحكام محمود عاشور ومعه أحمد توفيق طلب وإيهاب فخري، وكل من محمد سلامة "ميدو" ومحمود ناجي حكماً خامساً، وأحمد حسونة حكماً رابعاً لإدارة مبارة سموحة وبتوجيت في الاسبوع الخامس مع عمر الدوري والتي تقام في الخامسة من مساء اليوم علي ملعب ستاد الاسكندرية الدولي.

Comments ()
الأربعاء, 11 أكتوبر 2017 11:50

سموحة يواجه بتروجيت اليوم

يلتقي في الخامسة مساء اليوم فريق نادي سموحة مع نظيرة فريق نادي بتروجيت في الجملة الخامسة من عمر الدوري مع ملعب ستاد الاسكندرية

Comments ()

فاز فريق سموحة بهدف قاتل على فريق وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

سجل هدف سموحة الوحيد إسلام سري، في الدقيقة 88 من المباراة. بهذا الفوز، رفع سموحة رصيده إلى 8 نقاط، ا، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند 3 نقاط، في المركز الـ12.

Comments ()
الخميس, 28 سبتمبر 2017 11:14

سموحة في ضيافة وادي دجلة اليوم

يستضيف فريق وادى دجلة فى الثامنة من مساء اليوم ، نظيره فريق سموحة على ستاد الدفاع الجوى فى الأسبوع الرابع بالدورى.

ويحتل دجلة المركز الـ 12 برصيد 3 نقاط وسجل 3 أهداف وسكنت شباكه 5 أهداف بينما يحتل سموحة المركز الـ5 برصيد 5 نقاط وسجل 4 أهداف وتلقت شباكه هدفين .

Comments ()

خاض صباح امس الفريق الأول بنادي سموحة بقيادة التشيكي ستراكا آخر تدريباته قبل السفر إلى القاهره لمواجهة فريق وادي دجله بقيادة احمد حسام ميدو يوم وذلك غداًالخميس في تمام الساعه الثامنه مساءا ضمن مبارايات الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز وقد تعادل سموحه في المباراه السابقه مع النصر تعادل ايجابي بهدفا لكل فريق بالاسكندرية.

Comments ()
الصفحة 1 من 8

إستطلاع رأي

ما توقعات لمباراة الاتحاد السكندري وطنطا في الدوري المصري؟

أجندة إسكندرية

loader
Homeالاخباراخبار كرة القدمسلمى ايمن للاعلي