(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
شباب اسكندرية
كريم الدين شحاتة

كريم الدين شحاتة

Website URL: http://www.facebook.com/karim.eldin.12 Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

دخل هشام شحاتة ظهير ايسر الاتحاد السكندري الي العناية المركزة مساء امس بعد اصابته بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمه بعد ضرب وليد سليمان "بالكوع في الوجه" له امس في مباراة الاهلي مما ادي الي الاصابة.

 

شاهد الفيديو

Comments ()

أعلن الدكتور شريف سعد مدير عام ستاد الاسكندرية الدولي انه تقرر عرض مباراة منتخب مصر ومنتخب الكنغو في تصفيات كأس العام غداً الاحد علي الجمهور السكندري ، وتخصيص مدرج 1 / 2 للجمهور ومدرج 2 للأسر مع تأمين قوات الشرطة للجمهور.

وقد تقرر فتح الأستاد من السابعة مساءاً

Comments ()

خسر فريق كرة القدم بنادي الاتحاد بنتيجة 1-0 من فريق الاسماعيلي فى المبارة التى اقميت بينه علي ستاد برج العرب العرف في الجولة الاخيرة من عمر الدورى احزر هدف الاسماعيلي محمود متولى من ضربة جزاء في الدقيقة 23 .

بهذه النتيجة انهى الاتحاد الدورى برصيد 44 نقطة في المركز الثامن فيما صل الإسماعيلى للنقطة 54 فى المركز الخامس

Comments ()

حقق فريق نادي سموحة الفوز علي فريق جمهورية شبين بهدفين نظيفين في دور ال 32 لكأس مصر
جاء الهدف الأول لسموحة بتمريرة من احمد تمساح إلى مانسو كواكو الذي ينفرد ويسجل الهدف الأول ثم في الدقيقة 75 نجح حسام باولو في استخلاص الكرة من مدافعي جمهورية شبين ويتقدم بالكرة داخل منطقة الجزاء ويسدد قذيفة مسجلا الهدف الثاني ليتأهل سموحة الي دور ال16

Comments ()

عاد نادي الاتحاد السكندري إلي انتصاراته بعد  8 هزائم متتالية، ليعود إلي الإسكندرية بثلاث نقاط غالية بعد الفوز علي النادي الاسماعيلي باستاد الاسماعيلىة بهدف أحررزه يوسف اوباما بالشوط الاول، ليرتفع بذلك رصيده لـ 25 نقطة يحتل به الترتيب الرابع عشر في الدوري، بينما يتجمد رصيد الإسماعيلي عند 34 نقطة و ترتيبه السادس بالدوري.

Comments ()

تقدمت السفارة البريطانية بجمهورية مصر العربية بالتهنئة لنادي الاتحاد السكندري عبر صفحتها علي الفيس بوك بالفوز علي فريق انبي بهدف نظيف أحرزه يوسف اوباما من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع واحتلاله المركز الرابع ودخوله المربع الذهبي.
وجاء نص التهنئة كالتالي:
"تتوجه السفارة البريطانية بالتهنئة لنادي الاتحاد السكندري و نجمه الذهبي يوسف أوباما على الفوز في مباراة اليوم و الصعود للمربع الذهبي في الدوري المصري لكرة القدم .. ليكن عاما سعيدا على الفريق المفضل للسفير البريطاني جون كاسن .. مبروك يا اسكندرانية".

Comments ()
الصفحة 1 من 154

إستطلاع رأي

توقعاتك لمباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي

أجندة إسكندرية

loader
Homeالموسوعة السكندريةمساجد اسكندريةكريم الدين شحاتة للاعلي